منظمة اعصار الهكر

اكبر موقع لتجمع الهكر العربي والاسلامي اهلا وسهلا بكم
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخولالمنتدى
اهلا وسهلا بكم في موقع اعصار الهكر هنا نقدم لكم احدث واحسن البرامج ودورات التعليم للأشتراك ارجو التسجيل في المنتدى. الأداره شكرا
تم
تم بحمد الله تعالى اختراق موقع اسئ للرسول صلى الله عليه وسلم http://love.freevar.com/
تم بحمد الله تعالى اختراق موقع اسئ للرسول صلى الله عليه وسلم وتم اختراقه من قبل اعضائنا النشطاء http://love.freevar.com/ حمدا لله
فقط مع شباب اعصار الهكررر......نحنـ الافضل بـأذن الله
اهلا وسهلا بكم  في دردشة ومنتديات ضحى اكبر تجميع لاهل فلسطين   www.do7aa.com 

شكرا

شاطر | 
 

 [size=24]كيف تصبح هكر عربي مشهور [/size]

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الهكر القدساوي
Admin
avatar

عدد المساهمات : 98
نقاط : 261
تاريخ التسجيل : 05/04/2009

مُساهمةموضوع: [size=24]كيف تصبح هكر عربي مشهور [/size]   الأحد أبريل 05, 2009 8:25 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

في الغالب سيتعجّب البعض من قراءة عنوان التدوينة، فلا داعي لتعجبكم لأني أقصد ما سطرّته حرفيّاً..

هذا الموضوع ليس للسخرية، بل لتعليمك كيف تكون واحداً من عمالقة الإنترنت العربي و يقول عنك الجميع أنك محترفاً و يعرضون عليك مبالغاَ من المال لتخترق لهم المواقع، و بالطبع هذا هو ما تعنيه كلمة "LAMER".... فالمحترف لدى العرب يجب أن يكون لا شيء! حتى يحترمه العرب و لا بد أن تتوافر به صفات معينة، سأشرحها الأن..

هناك عدة خطوات و لا بد من شرحها خطوة خطوة و نبدأ على بركة الله :



بالطبع هي خطوة مهمة جداً، لا ترد على أي بريد إلكتروني يصلك من أي شخص، شارك في المنتديات و لا تكتب مواضيع سوى كل عام مثلاً حتى يعتقد الجميع بأنك مشغول جداً ولا يوجد لديك وقت لتفاهات المنتديات، أيضاً أهم شيء في هذه النقطة هي أن تتحدث للجميع بأساليب حيوانية، مثل أن تقول لهم " موضوع غبي" أو أن تناديهم بألقاب حقيرة " يا إبني" أو أن تناديه بأي أسم آخر غير أسمه و هكذا... تفنن في تحقيره حتى يحترمك العرب و يرونك شخصاً عالميا محترفاً .



أن تقول أنك تستخدم "لينوكس" قبل أن تنزل من رحم أمّك، و أن تقول أنك تستخدم الإنترنت قبل أن يتزاوج والدك و والدتك أصلاً، و أنّك تعرف أكثر من 30 ألف لغة برمجة " كل اللغات الحالية والتي سيخترعونها فيما بعد" و أن تقول أنك تعرف مدير وكالة ناسا الفضائية شخصيّاً و تعرف جميع أعضاء فرق الهاكرز العالمية "مثل فراك وغيرهم" و أنهم يتمنون أن تكون معهم لكنك تمتنع لأنك تحب العروبة و حدها، و لا تنسى أن تكثر من الأسماء الأجنبية التي لم تسمع عنها أبداً مثل أن تقول لهم " صديقي ISOAN" و "صديقي Arwionsa" و إلخ من هذه الأسماء التي تجعل البسطاء يشعرون بأن لك صيتاً في الغرب أيضاً، أهم شيء في هذه النقطة هو أن تذكر أنك يمكنك إختراق الأقمار الصناعية لكنك تخشى من الFBI لا لشيء آخر.. لكن إمكانياتك تسمح لك بذلك و عليك أن توهمهم بذلك بأي طريقة .



طبعاً يكذب من يقول أنه لا توجد لديه اللغة العربية سواء في لينوكس أو ويندوز، و البعض يكتب بالإنجليزية لأنه يكتبها أسرع من العربية، و الأخر يكتب جملة بالإنجليزية مثلاً لأنه لا يوجد مرادف عربي دقيق لها أو لأنه أستسهل الكتابة بالإنجليزية عوضاً عن تغيير لوحة المفاتيح إلى العربية، هذه أعذار مقبولة و أنا شخصياً أتعرض لها، و لكن لتكون خبير و محترف عربي فيجب أن تنسى اللغة العربية، و تتحدث بالإنجليزية و أن لم تكن تتقنها فقم بإستخدام أي برنامج ترجمة مثلما يفعل محترفي العرب، و إن كنت تتقنها فيجب أن لا تتوقف عند هذا الحد و أن تتعلم لغات أخرى، خاصة الروسيّة و أن تدعي أنك تعرف كل الهاكرز الروس" نقطة الكذب لا تنساها" و أن تستخدم مواقع الترجمة من الإنجليزية للروسية لهذا الشأن، و بالطبع يجب عليك أن تكتب بالروسية في بعض المنتديات العربية ليشعروا بأنك ذو مكانة عالمية و ليست الإنجليزية وحدها بل و تتقن لغات أخرى، لا تنسى أن تحدثهم أنك قد تعلٌمت هذه اللغات من خلال الويب و أنك سريع تعلم اللغات .



هذه هي أهم نقطة بل هي الأساس، فإن جاء لك شخص ما يسألك عن إمكانية إختراق هذا الموقع أو الشبكة فلا تتردد في الإجابة بـ "بالطبع/نعم" و في الغالب أنت لا تعرف أصلاً ماهية الإختراق، أيضاً لا تقلق فقط أكتب في مواقع البحث الكلمات التالية :

هكر ، الفزعة يا إخوان ، موقع يسب الصحابة ، الشيل الروسي ، الهاكر الخطير ، عصابة الهاكر البنفسجية ، عصابة الهاكر الشفتشي " يفضل أن تبحث عن ألوان غامقة لأن الهكاكير العرب يفضلونها جدا" و أيضاً لا تنسى أن تمر على مواقع الثغرات العالمية مثل SecurityFoucs لتكتب أسم أي بريمج يستخدمه الموقع المراد إختراقه و من ثم تنفذ الثغرة و تكتب



لا تنسى أن تستخدم خلفية سوداء " شخصياً أفضلها ولا علاقة لي بالهكاكير لكن أحبها" و أن تستخدم ألوان حمراء و صفراء و بنية و أن تستخدم أيضاً عبارات من نوع

" نحن ننفذ ما نقول/ الكبير كبير/ تم الدعس/ لا تلعب معنا مرة أخرى/ لا تلعب مع الأسد..إلخ من تلك العبارات الهاكرية العربية العالمية"

بالطبع هناك خوادم محصنة ضد الهاكرز العرب العالميين، و حينها يستحيل الإختراق، و ستكون في مأزق محرج جداً.. لا تخف هناك مخرج لهذه الأزمة كل ما عليك هو أن تقول : أنا مشغول هذه الأيام أو تقول " مش فاضي " أو " لما أفضالهم هخترقهم" أرأيتم؟ كل مشكلة ولها حل..

و هكذا ستكون في نظر العرب أنك شخص محترف و هاكر عالمي و يحترموك جداً بل ستصبح مثلهم الأعلى و يتمنون أن يصبحون مثلك.

ملاحظة كبيرة بحجم سخطي على المستخدمين العرب : هذا الموضوع لا يقصد به الزملاء و الأصدقاء أو حتى الأغراب الذين يعرفون إمكانياتهم جيداً، و لكن إن توفّرت فيك صفة مما سبق فأفرح لأنك هاكر عربي/LAMER..

ملاحظة كبيرة بحجم حبي للعقلاء : لا أقصد بكلمة عرب هنا الجمع أو الإساءة.. و لكن أتحدث عن الاغلبية

و أمجاد أمجاد يا عرب
منقول 1- أن تكون مغروراً 2- أن تكثر من الكذب 3- أن تتحدث بلغات غير عربية 4- أن تدعي أن قدراتك لا حدود لها Hacked By : El hacker el rewesh


أرجو وضع ردود :bball: :bball:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://al3sar.yoo7.com
 
[size=24]كيف تصبح هكر عربي مشهور [/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» [size=24]التدبير المنزلي ل ادم[/size]
» عن حبك
» [size=18][b]( برنامج Bifrost 1.2d ) النسخه الأخيره لختراق أي جهاز في العالم ومشفر[/b][/size]
» [size=18]احلى وانظف تورتيلا وناجيتس بيتي زي مطاعم هرفي واااااااو[/size]
» [size=18]تابع سلسله فن التكيت[/size]

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منظمة اعصار الهكر  :: الأقسام العامة :: القسم العام-
انتقل الى: